الثلاثاء، 20 يناير 2015

أهو حلم ام حقيقة

قصة قصيرة: أهو حلم ام حقيقة؟!





أهو حلم ام حقيقة؟!
كل ما مر بي من أحداث ومشاكل....
هل هي احلام؟!
كل المشاجرات والمشاكل اتلتي كانت بيننا
تحولت الى حب!
بالنسبة لي كمراة...فلم اكن اتيقن او اعتقد انه سيتحول
لحب....

حتى انها كانت معجزة لاناس كثيرون
فأول لقاء لي معه
كان في المحكمة!
 قبل ثلاث سنوات بالتحديد...

كنت أركض وأركض بسرعة عالية وكبيرة جدا
كانت قدماي ليستا طويلتان لتساعداني على
الحركة بشكل اسرع...
 ووصلت بعد بعشر دقائق من موعد
المحاكمة على الطلاق...

دخلت بسرعة البرق
وأثرت قليل من الضجة للجالسين..
أعتذرت
وجلست بكاني...

القاضي:اخيرا اتيتي...لقد أخرتي المحاكمة

انا: اسفة سيدي القاضي...

القاضي: أرجو انكي قد وجدتي محاميا..

انا: في الواقع لقد كنت في المشفى..ولم يتسنى لي الوقت...لكنني وجدت واحدا وقال لي امه سيكون هنا...رغم انني لا اجده في هذه القاعة...

القاضي: انه هنا....سيد كيم هيتشول ...سثد كيم هيتشول انتبه!!

نظرت بتمعن...لكنني لم اجد سوى فتاة ادارت وجهها الى القاضي



تشولا: اووه سيدي...  اجل انا هو المحامي كيم هيتشول.

انا مقاطعة: عذرا سيدي لكنني طلبت محامي...وليس محامية..اقصد رجل    

القاضي: هل تسخرين؟!

انا: كلا...اسفة...لكنه يشبه الفتيات..

القاضي: عذرا سيد كيم هيتشول...تفضل بأإعطاء معلومات عن سبب رفع مقاضا طلاق.

تشولا: كما قالت لي...يبدو انها كانت تتلقا من أنواع الضرب والتعدي من زوجها...وهي مازالت في 19 من العمر...وكان عنيفا معها وتطلقا وهي اصرت على رف دعوة .

الحمد لله...جرت المحاكمة على خير...وعندما انتهت المحاكمة كنت اريد شكر كيم هيتشول على مساعدتي..



تشولا: انظروا من اتت...سيدة بلا نظر..
انا: عذرا؟!
تشولا: هل انتي عمياء لتري رجل مثلي كفتاة؟!
انا: وهل انت تحب النساء لدرجة انك تقلدهم!
تشولا: ومن انتي لتقولي هذا؟!!!
انا: ذات الفتاة التي وبختها بخطأ صغير.
تشولا: لقد اضحكتي جميع المدعويين عليّ بخطئك
انا: لا اظن انه من الضروري شكرك والتأسف لك بعد هذا

سار كل منا بطريق وكانت ألسنة اللهب تتجسدني من شدّة غضبي!
ولكن...للأسف كان عليّ أن اتحمل ثقل دمّه لمدة أسبوع حتى تنتهي المحاكمة..
 كنت استقبله في منزلي..ويوما ما حدث شيء لم اتوقع حدوثه...

تشولا: لقد انتهيت من بعض الاجرائات..فالنأخذ استراحة..

انا: اوووه اخيرا
تشولا: هل تعنين ان حضوري ممل..
انا: وهل ترى سبب اخر غير ذلك؟!
تشولا: ااايش...سأذهب واتلقى مكالمة..

بينما ذهب ليأخذمكالمته...غفوت وراسي على الطاولة...وعندما عاد..

تشولا: اااخ انا تضور جوعا...اووه لقد نمتي..حمقاء

اقترب مني...شعرت بأنفاسه ..لكنني كنت متعبة ولم اعرها انتباه

تشولا: مسكينة...مازالت في 19 من العمر...وتلقت الضرب الشديد...
لا يمكنني تخيل شكلها الملائكي وهي مستيقظة كما الان..

ثم ذهب..

وعندما استيقظت..لم اجده...
وفجأة سمعت صوت ضجة بالمطبخ!!
خفت كثيرا...كان الباب مفتوحا
وزادني ذلك خوف
ذهبت بحذر شديد نحو المطبخ
ورأيت باب الثلاجة مفتوح وتعمه الضجة
اخذت مقلاة
ورفعتها واقتربت...وعندما وصلت عنده
ادار وجههت

تشولا: من هنا؟ ااااااااااااااااااه!!!!
 عندها صرخ كلينا...وضربته لشدّة خوفي بالمقلاة!!
ووقع ارضا
في الواقع...لقد نزف من رأسه...

تشولا: اااخ رأسي... لماذا ضربتيني؟!
انا: انا حقا اسفة...لكنني اعتقدتك سارق
           تشولا: قبل اربعة ايام اعتقدتي انني فتاة..والان سارق..وغدا ماذا؟! بابانويل!

فبكيت حينهااعتقدت وقتها انني ارتكبت جريمة
وخصوصا انه قد نزف ونام ساعتان..

مرّت الأيام..وكانت تحدث بيننا مشاكل كثيرة...ولكن اكثرها قد ضحكنا عليها
ومن ثم اكتشفت ان هيتشول هو صديق حبيب صديقتي

كانت صديقتي تخبرني ان هيتشول مرح,,,هيتشول وسيم...هيتشول رائع
ولكن...الفكرة العامّة التي رأيتها بهيتشولا
شاذ,اناني,احمق.

كانت تقول لي صديقتي انه مناسب لي
يا للهراء,,قلت تلك الكلمة وقتها...
كنا نلتقي كثيرا..
ويوما ما...
كنا في حفلة رسمية وجميلة...وتمت دعوتي
ارتديت فستان ازرق قصير وجميل
مازلت اتذكره..

انا: هذه الحفلة جميلة جدا
تشولا: وهنالك فتيات جميلات
انا: شاذ
تشولا: قلت لكي أن تتوقفي عن مناداتي بهذا الاسم
انا: وكيف سأكف..وانت لديك شعر كالفتيات وتجلس مثلهن

اثار ذلك غضب هيتشول
وامسك بيدي بعنف وأخرجني لحديقة المنزل حيث الحفلة
 غضبت منه واصبحت امره بأن يتركني
فأسكتني بقبلة طويلة وعميقة!!

هنا...بدأنا نحب بعضنا!
كان الجميع مذهول..
كيف لكلينا ان نحب بعضنا
بجنون

مرت سنتين..
احببنا بعضنا بشدة..
وكنت قد بدأت في العمل 
كمحامية!
احببت العمل لأجله

وفي يوم...

تشولا: انا متشوق حتى ترى حبيبتي المفاجأة
لقد قصصت شعري !




كنت اعد نفسي لموعد معه
 ذهبت وانا مرتدية تنورة قصيرة
وقميص احمر
ذهبت عنده
وكانت اكبر و اسوأ مفاجأة رأيتها بحياتي..





انا: عذرا هل اتى رجل بشعر طويل وبني الى هنا؟
النادل: كلا.
انا: اووووه كيف له ان لايأتي..

وفجأة سمعت صوته ويد ملوّحة اليّ

تشولا:  حبيبتي انا هنا!!
انا: عذرا لكنني لا اعرفك..ربما انت مخطئ.
تشولا: بابو...انا كيم هيتشول.
انا: 0_0  من؟! اين شعرك الطويل البني ؟؟!
تشولا: لقد قصصته ..كما تحبين حبيبتي
انا: كلااا..لماذا؟! انا احبه طويل وجميل
تشولا: هل تقصدين انني قصصته ولم يعجبك؟!
انا: كلا كلا...بل اعجبني..بابو..انا احب اللون الأحمر وهو جميل للغاية
تشولا: فهمت

قضينا يوم رائع ولاينسى..وفي الليل..جلس هيتشول على كبة واحدة
و اخرج من جيبه علبة بها خاتم فضي الماسي

تشولا: هل تقبلين الزاج بي؟
انا: يا اللهي..يجب عليّ التفكير لعدة سنوات..
تشولا: يااا
انا: ههههه امزح...بالطبع ايها الاحمق..

ولم يمضي اسبوع الا وتسجل اننا زوجان !





وهكذا ويعد سنتان ونصف
قد تزوجنا
دعونا الجميع
القاضي ,صديقاتي,اصدقاء هيتشول زوجي
وكان افضل حفل زفاف بالتاريخ..

تشولا: عزيزتي!! طفلتنا تبكي
هل انتهيتي من الكتابة على الانترنت؟
تريد الحليب وقد احرقته مرة اخرى..


أمّا الان فيجب عليّ الذهاب
وهاقد انتهت قصتنا
قصة..أهو حلم ام حقيقة..

 النهاية.

 
                  
    

         

هناك 5 تعليقات:

  1. انيوووووووووووو
    ايوة بقى قصة تضحك شوية
    تشولا بنوتة !!! لية بس كدة د عسول خالص
    اخر حتة بس مستغرباها
    تعزم طلقها اللى كان بيضربها !! دانا كنت اكلة بسنانى
    استمرى فى الابداع
    فايتنج

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههه شكرا الك انتي احلا

      حذف
    2. رووووووووووعة اوني استمري فايتينغ بستمتع كتير وانا بقرا قصصك :-)

      حذف
  2. كتيييير حلوة ابدعتي لينا استمري انا بحب كتاباتك انتي دونا عن الكل

    ردحذف