السبت، 29 نوفمبر 2014

We Are Infinitie (Chapter 2)

… We Are Infinitie …




*chapter 2:



و هكذا قضى "دونغهي" يومه يحدث نفسه كالمجنون و تتصارع الافكار بداخله الواحدة تلو الاخرى و لا يدري الحل الامثل ليخرج مما ورط نفسه فيه بذاك الفعل الطائش من قبله و لكن رغم هذا كله كان سعيدا لأنه اكتشف ان "ماي" معجبة به هي الاخرى و انها كانت لتفضل ان تكون معه على ان تكون مع "كيوهيون"....


و في المساء...
رن هاتف "ماي"...
"ماي": (ماذا تريد ؟)                                                                                "دونغهي": (اريد ان اراك ...الآن )

"ماي" و هي تضحك بسخرية: (أتمازحني ؟! لا اريد رؤيتك مجددا بعد ما بدر منك اليوم و امحو رقمي من عندك و سأفعل المثل )                                          "دونغهي": (أنا آسف حقا ، استمعي لي رجاءا)                                                                                        
"ماي": (لست متفرغة الآن... وداعا )                                                             و اغلقت الخط فورا ...                                                                           (من يعتقد نفسه ؟! حقا؟؟! اولا يرفع صوته علي امام الفصل باكمله و يتركني و يغادر و من ثم يريد ان تحل الامور فورا لمجرد قوله آسف و على الهاتف ايضا ؟؟! لابد انه يمازحني ؟؟.... ما هذا ؟؟ )
و كان هناك صوت اشبه بالطرق على نافذة غرفتها و لكن اعلى من الطرق المعتاد كما لو انه حصى يرتطم بالنافذة ... 
"ماي" و هي تقفز بفزغ: (لا يعقل !! مستحيل !!)                                              و ركضت مسرعة نحو النافذة لتفتحها و تنظر لأسفل ،لتجد "دونغهي" يقف هناك و حالما رآها ارتسمت ابتسامة عريضة على وجهه ...
"ماي" وهي تهمس: (انت ! ماذا تفعل هنا؟؟ هل جننت؟؟ )                                   و بدل من ان يجيبها بدأبالغناء لها متأسفا ...
"ماي": (ايها الاحمق توقف او سنقع في المشاكل )
"دونغهي": (اذا قولي انك تسامحيني )                                                        وعلا صوته بالغناء أكثر ...

"ماي": (حسنا ،حسنا ...اسامحك)
"دونغهي" بانتصار: (رائع!! هل اصعد اذا ؟!)

"ماي": (لا ،ليس الآن ...هيا اذهب ،سأراك غدا في المدرسة)
"دونغهي": (حسنا اذا ،وداعا)                                                              

"ماي": (وداعا ايها المجنون !!)                                                           ليستدير "دونغهي" في طريقه بينما يتمتم بكلمات تلك الاغنية التي غناها منذ قليل و "ماي" تضحك و هي تغلق النافذة ...

و هكذا في صباح اليوم التالي...                                                                والدة "ماي": (هيا يا "ماي" ستتأخريين )
"ماي": (ها انا ذا ..وداعا)

والدتها: (ولكنك لم تتناولي فطورك بعد !!)
"ماي": (سأتناول هذه التفاحة في طريقي ..لست جائعة حقا! وداعا ) و انطلقت مسرعة ...                                      

"دونغهي": (ما الذي اخرك ؟؟)                                                              "ماي" بفزع: (ماذا تفعل هنا مجددا ؟؟)

(لنذهب معا الى المدرسة )                                                                      وهي تكافح ابتسامة تريد ان ترتسم على وجهها رغم عنها: (حقا؟! حسنا اذا لنذهب الآن والا سنتأخر )
و قد قفز من مكانه فرحا: (اذا فقد سامحتني حقا ؟؟! حمدا لله كنت قلقا بعض الشيء)   وقد بدأت تمشي: (لم اقل هذا ،مازلنا سنتكلم عن هذا )

وهو يلحق بها: (ماذا ؟؟)                                                                        (اياك ثم اياك ان ترفع صوتك عليا مجددا ابدا)                                                                                                                                        (انا آسف حقا ،لم اعني ذلك فقد زنت منزعجا بسبب... لا يهم المهم الآن ان تسامحيني )                                                                            "ماي" وهي تستدير لتقابله وجها لوجه: ("دونغهي" اريد ان اوضح لك شيء ...انا حقا حقا حقا احبك ولا اريد لصداقتنا ان تتأر بأي شيئ كان خاصة صديقك المزعج "كيوهيون" ذاك ،انه منحرف حقاااا) لترتسم على وجهها ملامح غريبة و هي تقول جملتها الاخيرة ليضحك "دونغهي".
"دونغهي": (اعرف هذا و "كيونا" حقا فتى طيب رغم كونه ذاك المنحرف ...ما اعنيه آسف مجددا لاني اسرعت في اصدار الاحكام و لم اهتم بمشاعرك وقتها وهذا خطأي و لكي ان توبخيني عليه كما تشائين )
وعندها ابتسمت "ماي" و اخذت نفسا عميقا ثم قفزت عليه لتضمه بقوة: (انا بالتأكيد اسامحك و لم اكن لاحزن منك فأنت الافضل اوبا !!)

بينما صدم "دونغهي" من موقفها و تسمر مكانه ثم رفع يديه ليضمها اليه هو الآخر اليه ولكنه كل ما رآه ان الفرصة سانحة له الآن ليستنفذ قدر ما يريد من دفئها و التخلص من اي مسافة بينها  يشعر بجسدها ملامس له و راسه مدفون في عنقها يستنش عيبرها ،فأخذ يضمها اليه اكثر ...
لتشعر "ماي" بما يحاول فعله و تفتح عينيها بذهول و تحدث نفسها: ("دونغهي" ماذا تفعل؟؟ ارجوك لا تفعل بي هذا !!)

ورغم هذا لم تدفعه او تحاول حتى تركه بل بقيت متشبثة به هكذا ....ليمر عندها "سيوون" و "ندى" و يرانهما يحتضنا بعضهما بتلك الطريقة ،ولكن لم ينته لهما "دونغهي" او "ماي" للذين كانا ينظران لهما بدهشة .

"ندى": ("ماي" !!)
لتفتح حينها "ماي" عينيها و انتبهت لوجود "سيوون" و "ندى" ،فدفعت "دونغهي" و احمر وجهها بسرعة و حاولت اشاحة نظرها عنهما .

"ندى" بصوت منخفض لـ"سيوون": (سأذهب للمدرسة مع "ماي" اليوم أراك لاحقا ) و قبلت وجنته بينما اومأ لها لتتركه يده و تذهب نحو "ماي" بينما مازال هو في حيرة من امره فلم يتوقع انه قد يجده صديقه الخجول يوما يحتضن فتاة هكذا و في منتصف الطريق كذلك .

"ندى": ("ماي" هيا بنا ...وداعا "دونغهي" و "سيوون" أراكما لاحقا في المدرسة ) 
و جذبت "ماي" من ذراعها لتقودها بينما اتجه "سيوون" لصديقه : (ماذا الذي رأيته للتو؟؟)

ولكن كان "دونغهي" مازال متسمر في مكانه مبتسم كالمجنون و كأنه في عالمه الخاص لا يشعر باي شيئ، ليضربه "سيوون" في ذراعه ليوقظه.                                                                                       
"دونغهي": (ياا... ما خطبك ؟؟)
"سيوون": (ما خطبي أنا ؟؟! انت غير معقول ! اخبرني ما الذي رأيته منذ قليل ؟)

(اعتقد انني واقع في الحب )و هو يبتسم كالمجنون. 
"سيوون" وهو يضحك (ياللهول!! لم ارك هكذا قبلا ،انت لست واقع في الحب فقط يبدو انه قد انتهى امرك حقا يا صديقي )

(ولكن لا تخبر احدا ارجوك )                                                                    (انا حتى لا اعلم عما تتحدث)                                                              

(شكرا لك )                                                                                       (ولكن ماذا بشأن ذلك الرهان ؟!)
(ياللهول !! لقد نسيته تماما ،لا يجب ان تعلم "ماي" شيء عنه ابدا ) 
(بالتأكيد ...و لكن ماذا عن "كيوهيون" ؟؟)                   


(سأخبره ان يبقي الامر سرا)                                                                  (حسنا ،هيا بنا الآن ) و اخذا يجريان بسرعة نحو المدرسة..

وفي مكان آخر ...
"ندى": (هل جننت ؟؟)
"ماي": (ماذا ؟؟! )                                                                                                                                                                                                                   و كانت "ندى" من مصر لذا عندما التحقت "ماي" بالمدرسة ولكونها نصف مصرية  سرعان ما اصبحتا صديقتين و هي اقرب لها من "يوجين" و هي تواعد "سيوون" منذ عامها الاول في المدرسة العليا .
(انت تعلمين انك ممنوعة من المواعدة و الآن تقعين في الحب!! ليس و كأنني امانع "دونغهي" فهو شاب رائع و وسيم كذلك و رومانسي و لديه تلك العضلات ....) 
"ماي" بعصبية: (انت!! ما خطبك بحق الجحيم؟؟ انت تواعدين "سيوون" ،أتعلمين كم من فتاة مستعدة لقتلك حاليا و لتحل محلك ؟)
(بالتأكيد اعلم _ضاحكة_  كم انا محظوظة بـ"سيوون" خاصتي !! فهو كالامير شارمينغ خاصتي ...يااااا! نحن ننحرف عن الموضوع الأصلي ،ماذا بينك و بين "دونغهي" ؟)                                                                                                       (لا اعلم بعد !ولكن ما اعرفه هو انه كلما رأيته اشعر كما لو ان قلبي ينقبض فرحا او ما شابه لا اعلم ، انه فتى احلامي و يمتلك كل تلك الصفات التي احلم بها ،ولكن تعلمين امر المواعدة ذلك لذا... سأستمتع بأي كان ما يمكنني الحصول عليه ) لتضحك بغباء و هي تقول جملتها الأخيرة.

لتنظر لها "ندى" نظرة اقرب منها للأحتقار: (انت حقاااا! اششششش لم اتوقعك هكذا ابدا!!)                                                                                               لترد "ماي" بخبث: (ولا انا ،ولكن كذلك معجب بي و ربما يحبني حقا ...أنا متأكدة من ذلك)

(ياااااا! هل تحبينه ان تحبين حبه لا؟؟)                                                      (احب كل شيء فيه ؛حبه لي ،ابتسامته التي ابتسمها لي اول مرة تحدثنا فيها عندما طلبت منه الجلوس بجانبه في اول يوم وهي نفسها التي يبتسمها لي في كل مرة احدثه فيها او يراني فيها ،وتلك النظرة المتلألأة التي تشع من عينيه كل مرة تقع عينيه في عيني ، وعندما نتبادل النظرات تلك النظرات المميتة عشقاً التي تسحرني به اكثر و تجذبني اليه ، و لمسته ..آآآه كم احب عندما يلمسني!! احب عندما يرجع خصلات شعري للوراء و عندما يمثل بأنه لم يقصد ان يضع يده على يدي  ،و عندما يحتضنني خاصة كاليوم _تضحك بسخافة و خجلا_ انه حقا ساحر في كل شيء و نسيت شيئا مهما قلته منذ قليل تلك العضلات ...اوووه يا رجل!! ااااااااااااه هذا منهك !!)
"ندى" وهي تنظر لها شاغره فاهها بدهشة: (ما هو المنهك بالضبط ؟؟)            (التدقيق في كل تفصيل صغير به و حفظه رغم اني اعلم اني لا استطيع ان اكون معه)

"ندى" وقد افاقت من صدمتها: (ياللهول!! انت حقا شيء آخر! انت واقعه في غرامه حقا!! كم هذا رومانسي!!)                                                                          لتضحك "ماي" و تنظر لها بخجل (كيف تعتقدين سينتهي الامر ؟؟ كأنه حلم في منتصف ليلة صيفية او قصص روميو و جوليووت و قصص المراهقة تلك ؟؟ لا اريد من الامر ان يكون مجرد علاقة عابرة !!)

(يااااا! لا تفكري بهذه الطريقة !! ستكونان معا ،فكلاكما تحبان بعضكما ولا اعتقد ان احدكما مستعد للتخلي عن الآخر بهذه السهولة وعلى ايه حال كما قلتي استمتعي بقدر ما تحصلي عليه) و هي تغمز لها و تنطلقا ضاحكتين.

و عندها قاطعهما "سيوون" و "دونغهي" اللذان مرا بجانبهما مسرعين ليستدير "دونغهي" و يبتسم لـ"ماي" تلك الابتسامة الآسرة و تبادله مثلها ...

"سيوون": (هيا ايتها السلحفتين !! سنتأخر)                                              "ندي": (من تنادي بالسلحفتين؟؟ انتظرانا !!)
لتسحب "ماي" من يدها مجددا و تسرعا لاحقتين بكل من الأثنين الآخريين ،ليصلوا المدرسة مع رنين الجرس بادئا اليوم الدراسي .


هناك 4 تعليقات:

  1. مش ممكن
    مش معقول
    البارت نزل يا نااااااااااااااااس
    انا فى قمة السعادة
    اه والله
    انا كنت فقدت الامل
    بالنوسبة للبارت
    جميل جدا قصير بس جميل
    ست ندى بتبوس شيون ادامهم كدة وبعد كدة تقول ل ماى ايه اللى بتعملوا دا !!!
    دا خضن برىء خالص مفهوش حاجة(يالا يا منحرفة )
    مستانية البارت اللى جاى
    ماتتاخريش بقى
    سارانجهية <3

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههههههههههه بغض النظر انك فصلتيني ضحك و شامة ريحة تريقة بس مبسوطة بجد انه عجبك او انك لسه بتعبريني الصراحة نمو نمو نموووووووو كومايووو و بياااااااااااااانيه على التأخير مش بأيدي والله

      حذف
  2. واااااااااااااااااااو رائع رائع رائع رائع رائع جدا بجد تحفة ♡ ♡ ♡ ♡

    ردحذف
    الردود
    1. كاماوووووووو :* :*
      و أتمنى الباقي يعجبك اكتر ^^

      حذف