الاثنين، 13 أبريل 2015

فتاتى العنيدة

فتاتى العنيدة

مشاركة من متابعتنا...
 By: pănđa jəwełfišh


سام:العمر عشرون عاما اعيش مع زوج امي امي مسافرة اراها في
الكريسماس فقط اما زوجها يذهب لها كل شهر صديقة انهيوك منذ 10
اعوام



انهيوك:العمر عشرون عاما صديق سام المفضل والمقرب




--

سام(بعبس):شكرا لك



انهيوك:ما بك هل انت مريضة؟



لم تتشكرينني؟



سام:لا بخير،فقط اتذكر مواقف منذ العشر اعوام التي مضت



انهيوك:اجل مواقف جميلة



سام:اشكرك لقد وقفت بجانبي طول العشر سنوات تركتني امي وانا اعيش
مع زوجها اكرهه حقا،انا اقول لك كل شيء حتى انه يحضر نساء للمنزل
ولاكنني لا استطيع الوشي به والا سأطرد شكرا لك



انهيوك:هاي ما بك هل تذكرين هذا فقط الا تتذكرين عندما هربنا معا



سام:اجل انه افشل هروب في الحياه



انهيوك:عندها كنت غاضبة من زوج امك وقررتي معاقبته



سام:هربنا الى الحي المجاور بعد 10 دقائق



انهيوك:نعم لكن كنا نستطيع الهروب الا انك وقعت وسال الدماء من
ركبتك



سام:وعندها اسندتني على كتفك وعدنا



انهيوك:هل لا زال الاثر



سام:اجل لا ارتدي ما هو قصير لاجل هذا



انهيوك:نحن مضحكون



سام:اجل



انهيوك:احبك



سام:وانا ايضا



انهيوك:هل تريدين الخروج اليوم؟



سام:حسنا



انهيوك:كموعد



سام:احمق،حقا عليك البحث عن فتاة



انهيوك:سأوصلك بسيارة والدي



سام:اذن هو مسافر



انهيوك:وامي ايضا،حسنا اراك عند الساعة الثانية



سام:الى اللقاء



--



انهيوك:اومق 



سام:ماذا؟



انهيوك:تبدين جميلة؟



سام:انا دائما جميلة هل تمازحني



انهيوك:اركبي



سام:هل تعرف القيادة حتى؟



انهيوك:لا تقلقي اعرف



سام:ارجوك اوبا لنتمشى



انهيوك:لا كيف سنعود



--



انهيوك:لو سمحت اريد كوبين من القهوة



هاي سام ما بك؟ لم لم تتكلمي؟سام؟



سام:ماذا



انهيوك:ماذا حصل؟



سام:امي تزعجني منذ اسبوع



انهيوك:لم؟



سام:انها تريد مني المواعدة لا اريد،لانها خائفة على مستقبلي تقول انها
وابي تزوجا رغم عنهما وليس حبا لذا تطلقا 



انهيوك:لنتظاهر بالمواعده



سام:ماذا؟



انهيوك:صدقيتي انا انسب شخص انا اعرفك من صغرنا والكل يعرف
بصداقتنا لنتظاهر بذلك في المدرسة وامام والدك وعندما تأتي امك قولي
لها ان عاودت تكرار ما تقوله اننا نتواعد



فأدارت سام وجهها نحوه وضحكت وقالت:انت؟! 



فانزعح هيوك:نعم انا وما الخطأ في ذلك؟



فتبررت سام وقالت:



اوبا ولكن نحن اصدقاء..لم افكر بالمواعدة قبلاً..ولكن..



فقام اينهيوك ووقف وهو غاضب:



حسناً! لن ازعجك مرة اخرى بعدم كوني رفيق وحبيب ملائم للمواعدة.



وخرج اينهيوك من المطعم وهو غاضب للغاية



سام:انتظر



هيوك:تابع سيره



سام:انا لم اقصد ازعاجه فقط انا احبه كصديق



سأتصل به



هيوك:لن اجيب



سام:انه غاضب انا حمقاء،لم انزعج عندما يغضب مني سأرسل له رسالة



"الرسالة:على الفتاة ان لا تزعج حبيبها اعتذر هيوك"



هيوك:"سألقاك غدا ايتها العنيدة"



سام:اجل 



--



هيوك:سام هل كلمتك والدتك



سام:اجل اخبرتها اننا نحب بعضنا منذ شهر



هيوك:حسنا



سام:الكريسماس بعد عشر ايام



هيوك:لا داعي سنمثل بشكل جيد



سام:اجل



--



مرت الايام كما هي يخرجان معا دوما حتى تبقى على العيد يومان"



ام سام قائلة وهي تفتح الباب:ستكون مفاجئة سأقضي مع ابنتي يومان
اضافيا



زوج امها:ساندي ماذا تفعلين هنا



ساندي(ام سام):مفاجئة اين سام



زوج ساندي:انها في الخارج اذهبي لبيت هيوك انها هناك الم تشتاقي لها



ساندي:ما بك سأدخل لاغير ثيابي



زوجها:لا



ساندي:ابتعد وتذهب لترى فتاة في غرفتهما



زوجها:او انها



ساندي:ماذا حقا يا لك من حقير اخرجا من المنزل وقبل الخروج اريد
الطلاق وقح كيف تجرأ



زوجها:دعيني اوضح لك



ساندي:لا اريد



سام:ماذا هناك



ساندي:سام هل رأيت هذا من قبل



سام:امي انا اخرج مع حبيبي هيوك دائما لم ارى شيئا



ساندي:اخرج وتغلق الباب



سام:اشتقت لك



ساندي:وانا ايضا واخيرا تخلصت من القمامة هذه



سام:امي انت لست حزينه صحيح لا تغضبي



ساندي:لا عزيزتي اتيت لاراكي انا لا اهتم له كما ان العيد قادم يجب ان
نحتفل سويا



سام:احبك امي



ساندي:وانا ايضا



--



بعد يومان واجواء الكريسماس تعم المكان ساندي:الن يأتي صديقك
لتخرجوا معا



سام:بالطبع سيأتي انه الكريسماس



وفي داخلها :ارجوا ان يأتي 



ساندي:يبدو انه وصل



سام:سأفتح



هيوك:ومعه باقة من الورود الحمراء ماري كريسماس حبيبتي



سام:ماري كريسماس



ساندي:هل ستخرجا



هيوك:ان كنت لا تمانعين



سام:لنذهب وداعا



--



سام:لاول مرة منذ تلك الحادثة ارتدي فستانا قصيرا انها امي ارغمتني
على ذلك



هيوك:تبدين جميلة



سام:وانت ايضا انتظر قليلا (ترتب شعره)



هيوك:ما هذا الذي على شفتيك



سام:ماذا



هيوك قام بتقبيلها

هيوك:امك تراقبنا من الشباك



سام:لم يكن عليك فعل هذا



هيوك:اسف اتطررت لذلك



سام:لنذهب



هيوك:سنذهب لمدينه الملاهي



سام:حقا شكرا اوبا وقامت بمعانقته



هيوك:لا داعي



--



هيوك:لنلعب كل الالعاب



سام بفرح:احبك



هيوك : وانا ايضا



سام:انظر لنلعب دولاب الهواء



هيوك:انتظري



سام:ماذا؟



هيوك:اعطني يدك عندما نرتفع ستخافين كالعادة



سام:لست طفلة ولكن هيا



هيوك:انظري نحن في الاعلى وانت خائفة



سام:اسكت



هيوك:سنلعب الافعوانية والسفينة حسنا ثم القطار السريع ما تبقى للاطفال



سام:شكرا لك



هيوك:لنذهب



سام:انتهينا



هيوك:والان للعبه الاخيرة البيت المسكون



سام:لا لا لن نلعبها



هيوك:بلى ومسك يدها واخذها للدخول



سام بخوف:اه ما هذا



وتضع وجهها على صدره لتحجب الرؤيه



هيوك:انتهينا



سام ببكاء:لم ادخلتنا



هيوك:لا تبكي لم تري شيئا حتى انتظري قليلا



سام:الى اين



هيوك:ابقي هنا



--



هيوك:سيدي اريد اللعب



-انتظر اليك هاؤلاء الكىات الثلاثه عليك ان تصيبهم بلهدف لتحصل على
هديه



هيوك:حسنا



-اختر هديه من هنا



هيوك:لا اريد من هنا اريد اللعب مرة اخرى سأحصل على ذاك الدب



-حسنا تفضل الكرات



هيوك:ماذا الم اجمع بعد



-لا



هيوك:مرة اخرى اذن



"وقام بلعب 3 مرات للفوز بذاك الدب"



-لمن ستعطي الهدية؟



هيوك:انه لحبيبتي



--



هيوك:سام خذي



سام:اوه كم هو جميل شكرا لك



هيوك:حبيب الفتاة يجب ان يأخذ حبيبته للسينيما ويشاهدا فلم



سام:اوبا



هيوك:ماذا



سام:احبك



هيوك:وانا ايضا



--



اخيراً غربت الشمس وكاد الظلام ان يحل على المدينة..



قام اينهيوك بمسك يد سام و عادا إلى منزلها..ومن ثم قام بإيصالها
لمنزلها...وقبل ان تخرج من سيارته نظرت اليه وقالت:



شكراً لك على الوقت الممتع.



وغادرت بسرعة قبل ان يرد عليها اينهيوك..ولم تلاحظ انها قد نسيت
معطفها.



دخلت سام المنزل لتندهش وترى حقائب سفر



و أغراض...فقامت لتنادي على امها فتراها تخرج من غرفتها ومعها
فساتين و ملابس سام.



تتعجب سام وتقول: امي ما الذي تفعليه بفساتيني و اغراضي..ولما كل تلك
الحقائب؟!



ساندي: سنسافر غداً.



سام:ولكن لماذا؟! لدي حبيب وحياة طبيعية..



ساندي مقاطعة: سنضطر للسفر للعناية بجدتك و ايضاً..



سام:امي،،انتما لم تطلقا..لقد كان كل ما في الامر خدعة!!



ساندي: سنذهب و حجزت انا تذكرتين.



فركضت سام الى غرفتها وعيناها مليئة بالدموع الغزيرة



ودخلت غرفتها الواسعة الفارغة و بدأت بالبكاء الشديد



سام:يجب ان اراه سأرسل له رساله ان نلتقي



--



سام ببكاء شديد:سنفترق امي تريد السفر وستأخذني معها اسفه حقا ماذا
سأفعل حاولت اقناعها لكن لم توافق 



"وتعاود البكاء بشدة حتى ان قلبها سينفجر من الالم ولم يفعل هيوك شيء
سوا ان يحتضنها"



"يبعدها هيوك عنه ويذهب بغضب



تعود سام للمنزل وهي تبكي بحرقة"



هيوك:انها النهاية لا اريد احبها انها صديقتي منذ عشر سنوات لقد وقفنا
معا لنصف حياتنا تتكلم لي كل شيء حتئ عن ترك والداها لها وزواج
امها وكل شيء لا اعلم لما سنفترق اتذكر حتى عندما حفرنا اسمينا على
تلك الشجرة في عيد الميلاد منذ خمس سنين وحتى عندما حاول والدانا
تفرقتنا عندها امتنعنا عن الطعام ليومان والان سنفترق للابد لن استطيع
محوها من عقلي لا لن استطيع حتى لو حاولت جاهدا عندما كنت اغضب
من ابي لانه لا يعاملني كأبن له كانت تعيدني اليه مسرورا مع انها فقدت
والدها وهو من تكرهه لانه تركهها منذ ان كانت في الحادية عشر من
عمرها وانه هجر امها كانت تقول انه مهما كان حب الاب سيبقى وعندما
ذهبنا لرحلة المرسية وتقاسمنا الغداء معا عندما نسيت غدائي اتذكر عندما
تعلمنا ركوب الدراجة الهوائية معا وكانت تعالج جروحي كلما سقطت انها
من تعتني بي اكثر من والدتي لم لم ستذهب وتتركني وحيدا اعرف انها
تتألم ايضا انا اسف سام اسف حقا



"ونام كليهما حتى انهما كانا يهذيا ويتفوها بأسم الاخر وهم نائمون "



وفي الصباح-



هيوك:لن ادعها تذهب



"يذهب ويقود بسرعة كبيرة حتى وصل للمطار فيجد ان الطائره قد اقلعت
وان كل شيء يتعلق بها قد رحل لم يبقى سوى معطفها اللذي نسته في
سيارته في ليلة الكريسماس فيسقط على الارض في حالة هسترية ولكن لا
يهتم له احد فيشعر بان شخصا يلاعب شعره وصوت قد سمعه يقول لن
اذهب واتركك ايها الاحمق"



هيوك:حتى صوتها عالق في عقلي



فيلتف ليجدها فيعانقوا بعضهم ويبكون



والجميع يصورهم لكن لم يهتموا



هيوك:احبك



سام:وانا ايضا



ساندي:ما اجملكما لن اقف في وجه هذا الحب سام قال زوجي انه سيعتني
بك وقام بترك جميع الفتيات



سام:امي احبك



ساندي وانا ايضا ساذهب الان الطائرة ستقلع وداعا

 النهاية...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق